أكثر ثلاث (3) طرق نجاحاً للربح من الإنترنت , خطوة بخطوة

فرص عمل 


أكثر ثلاث (3) طرق نجاحاً للربح من الإنترنت , خطوة بخطوة 




كتب : محمد سعد 


هل تريد أن تجنى المال عبر الإنترنت ؟  نعم ! الجميع يريد جنى المال عبر الإنترنت .

لكن هل تعلم أن من بين كل هؤلاء الذين يحاولون فقط القليل منهم قادر على فعل هذا . لكن لا تقلق لن أدعك تفشل . إذا كنت قد قرأت بعض الموضوعات على الإنترنت فبالتأكيد لاحظت انه من الصعب الربح دون دفع المال اولاً , لكن هنا فريق كايرو تلجراف يقدم لكم أفضل الطرق السليمة لجنى المال عبر الإنترنت دون دفع أى شئ .
لكن بشرط ان تفرأ هذا الموضوع بتمعن حتى لا يفوتك شئ ...

أكثر طرق لربح المال من الإنترنت نجاحاً :-


أولاً : الربح عن طريق اليوتيوب 


لتصبح قادراً على ربح المال من اليوتيوب لابد وأن تمتلك حساب جوجل Gmail , إذا كنت لا تمتلك حساباً فإليك طرق تسجيل حساب Gmail جدبد تابع الطريقة التى تناسبك 

للشرح بالفديو  من هنا  أو هنا  أو هنا  

للشرح من خلال الدعم لدى جوجل من هنا  أو هنا  أو هنا
بعد حصولك على حساب جوجل قم بتسجيل الدخول , واذهب الى القائمة أعلى اليسار وإختار منها Youtube كما بالصورة 


جوجل
خطوات توضيحية

إذهب الى قناتك على اليوتيوب و قم بإختيار اسمها وتعديلها , وإليك هذا الشرح كيف تجهل قناتك تبدو إحترافية لمتابعة الشرح بالفديو من  هنا  أو هنا  أو هنا   , للشرح من خلال دعم يوتيوب  من هنا  أو هنا  أو هنا  .

أخيرا قم برفع الفديوهات على قناتك لكى تحقق مشاهدات , وقم بربط قناتك بحساب Adsense حتى تظهر الإعلانات على الفديو وتجنى المال بناءاً على عدد المشاهدات , و لكى يتم ربط قناتك بحساب أدسنس قم بالتسجيل فى خدمة Adsense , تابع الشرح بالفديو من هنا أو هنا  أو هنا , تابع الشرح من خلال دعم جوجل من هنا أو هنا  أو هنا  .

كي تتمكن من كسب المال من مقاطع الفيديو التي تتيح تحقيق الدخل والاطلاع على أرباحك في YouTube ‏ وتحصيلها عندما تبلغ الحد الأدنى لدفع الأرباح، يجب إقران حساب AdSense معتمد بحسابك في YouTube. ويمكنك إنشاء حساب AdSense جديد أو إقران حساب حالي., لمتابعة الطريقة من خلال دعم جوجل من هنا أو  هنا  أو هنا . 
الآن بعد بلوغ أرباحك الأدنى للدفع يمكنك استخدام نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union  وسيتم صرف المال لك ومبروك انت تربح من اليوتيوب ... 


ثانياً : الربح من خلال مدونتك أو موقعك الإلكترونى 



يمكنك ان تنشئ موقغ=ع الكترونى على بلوجر وهى إضافة ممتازة من جوجل بحيث يمكنك نشر الموضوعات واضافة الأعلانات بمدونتك وربطها هى الأخرى بحسابك فى Adsense وجنى الأرباح شهريا .. 
وهذه الطريقة سنتناولها بالتفصيل فى موضوع كامل عن كيفية إنشاء مدونة على بلوجر ونشر الموضوعات وتركيب الإعلانات عليها . وتعد هذه الطريقة من أفضل طرق الربح عبر الإنترنت .

ثالثا : الربح من خلال الروابط المختصرة 

تعد الروابط المختصرة اسهل طريقة للربح من الإنترنت من خلال اختصار الروابط ونشرها عبر مدونتك داخل الموضوعات أو عبر مواقع التواصل الإجتماعى , وتتعامل هذه الروابط بعدد الضغطات على رابطك المختصر وأفضل مواقع للروابط المختصره هم :

1- موقع Adfly و أشهر تلك المواقع وأصدقهم ويعطى 5$ لكل 1000 زائر للرابط , طريقة التسجيل بالموقع بسيطه تابع بالصوره 
رابط الموقع من هنا AdFly


A) تمكنك من التسجيل بالموقع
B) تمكنك من التسجيل باستخدام حسابك فى فيسبوك


 إملأ البيانات للتسجيل 

ضع الرابط المراد إختصاره هنا  

إضغط نسخ وقم بلصق الرابط المختصر فى مدونتك


2- موقع Linkbucks.com : هو أكثرهم دفعاً , يعد من أفضل مواقع الروابط المختصره , ويمكنك ايضاً الإعتماد عليه بدلا من Adsense للتحكم باعلانات مدونتك , كما يمكنك الحصول على اعلانات بمقاسات مختلفة وعرضها على موفعك التسجيل بالموقع سهل كما فى Adfly والتعامل معه يكون من هذه الشاشة 

رابط الموقع من هنا Linkbucks.com

 إختار create links لبدء إختصار الروابط



3- موقع shorts.st link : هو موقع امريكى يتعامل بالدولار ومن أكثر المواقع دفعا التسجيل به سهل جدا , و التعامل معه من خلال هذه الشاشة 

رابط الموقع من هنا ٍShorts.st link 



ضع الرابط المراد إختصاره هنا واضغط Shorten





إلى هنا ينتهى موضوعنا , ابدأ بتنفيذ مشروعك الآن و إربح من الإنترنت , ولا تتردد فى سؤالنا اذا حدثت معك مشكله أو تريد فهم شئ معين راسلنا عبر صفحة Techno Voice على الإنترنت , وانتظروا كل جديد .


حق النشر محفوظ لدى كايرو تلجراف , وغير مسموح بنسخ الموضوع إلا بذكر المصدر ,

Share on Google Plus

About Unknown

Mohamed Saad an Agricultural Engineer, editor of Cairo Telegraph site , member of the American Cultural Committee and the owner of Techno Jet company for Electronics..

0 التعليقات:

إرسال تعليق