بالفيديو.. كونتى يسحق مورينهو برباعية مذلة فى البريميرليج

رياضة عالمية

بالفيديو.. كونتى يسحق مورينهو برباعية مذلة فى البريميرليج

   الأحد، 23 أكتوبر 2016 07:03 م







كتب : محمد سعد 

حقق البلوز فوزًا مذلاً على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون مقابل، فى مباراة ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" ، بملعب "ستامفورد بريدج"، .

وسجل أهداف تشيلسى :
بيدرو فى الدقيقة الأولى
جارى كاهيل فى الدقيقة 21
هازارد فى الدقيقة 61
كانتى، فى الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة تحطيم العديد من الأرقام القياسية، فى المقدمة سجل بيدرو أسرع هدف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، بعد مرور 30 ثانية على انطلاق اللقاء، وهو ثانى أسرع هدف لتشيلسي في الدوري الإنجليزي بعد هدف ( جوديونسين الذى جاء بعد 27 ثانية) ضد آرسنال يوم 21 فبراير 2004، كما يعد أسرع هدف يهز شباك المان يونايتد بمسابقة الدورى هذا القرن.

فيما سجل جاري كاهيل الهدف الثانى مستفيدًا من ركلة ركنية، وتعد هذه المرة الأولى منذ شهر فبراير الماضي التى يستقبل فيها مانشستر يونايتد هدف من ركنية.

هذا الفوز رفع رصيد النادى اللندتى إلى 19 نقطة ويتقاسم المركز الرابع فى جدول الترتيب مع توتنهام، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة فى المركز السابع.
Share on Google Plus

About Unknown

Mohamed Saad an Agricultural Engineer, editor of Cairo Telegraph site , member of the American Cultural Committee and the owner of Techno Jet company for Electronics..

0 التعليقات:

إرسال تعليق